مصريات > د. محمد مرسي : الإخوان وحزب الحرية والعدالة لم يكونوا يوما أصحاب مطامع بل سخروا أنفسهم لخدمة الوطن

24 أبريل 2012 3:05 م
-

 

 

أكد د. محمد مرسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورلاية خلال مؤتمر له بمحافظة الشرقية  أن مصر لن يحكمها أحد من الخارج، وأنه ينتظرها مستقبل واعد، مشيرا الى احترامه للسلطة التنفيذية الموجودة الآن رغم تحفظات حزب الحرية والعدالة على بعض مواقفها. وأكد مرسي أن الهدف الكبير لكافة القوى السياسية هو تحقيق الاستقرار والنهضة. مشددا على أن جميع المصريين يسعون إلى النهضة. لافتا إلى أن الجميع يسعى إلى استكمال طريق الديمقراطية مبديا سعادته بدعوة المحافظ. كما شكر المحافظ الدكتور مرسي على تلبيته الدعوة مؤكدا على ضرورة أن يتعاون الجميع لتجاوز المرحلة الحساسة التي تمر بها البلاد .

 وأكد د.مرسي  أن الشعب المصري بوعيه وإدراكه قادر علي حماية ثورته والنهضة بوطنه، وأن مشروع النهضة الذي تقدمه جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة يضمن أن تكون ثروات مصر وخيراتها لشعبها، مشددا على أن المشروع يؤكد أن هذا الوطن فيه رجال قادرون على حمل المشعل؛ لتتقدم بمواردها وجهود جميع طوائفها، مشيرًا إلى أن الطغاة كانوا يسرقون عرق الشعب وتعبه ليحولوه إلى بلاد أخرى ويعود نفعه إلى تلك الشعوب .

 وأضاف أن الإخوان وحزب الحرية والعدالة لم يكونوا يوما أصحاب مطامع؛ إنما سخروا أنفسهم لخدمة هذا الوطن وتحمل المسئولية للنهوض بمصرنا الحبيبة .

 

التعليقات

اضف تعليقك
الاسم البريد الالكتروني
عنوان التعليق
التعليق
كود التأكيد
  • سوف يحتاج التعليق إلى موافقة المحرر قبل نشره

  • Powered by Microtech