الأربعاء , 17 يناير 2018
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير التنفيذيعمرو سليم
عاجل

مصريات


كتب Mostkbl Admin
16 أكتوبر 2017 1:21 م
-
مجلس النواب: السيسي دخل التاريخ بمعجزاته وإنجازاته الكبري وعلى الشعب المصري انتخابه لفترة ثانية

مجلس النواب: السيسي دخل التاريخ بمعجزاته وإنجازاته الكبري وعلى الشعب المصري  انتخابه لفترة ثانية

صرح المهندس علاء والى، عضو لجنة الإسكان بالبرلمان، بأن استمارة حملة "علشان تبنيها" التى قام بالتوقيع عليها لمطالبة الرئيس عبدالفتاح السيسى بالترشح لفترة رئاسية جديدة، خطوة إيجابية وجيدة، لكن هناك ما يفوق ذلك فحجم الإنجازات والمشروعات العملاقة التى وعد بها ونفذها الرئيس على الأرض المصرية منذ أن تولَّى المسئولية كاملة، كفيلة بأن تطالبه وتناديه بالترشح لفترة رئاسية جديدة لاستكمال بناء مصر الجديدة وفتح مستقبل أفضل للأجيال والشباب الصاعد ليسجل التاريخ لسيادته بأحرفٍ من نور، بالإضافة لعودة الأمن والأمان ومحاربة الإرهاب والتصدى له بكل عزيمة وقوة، إلى جانب عودة مصر لمكانتها ودورها المحورى بقوة بين دول العالم من خلال السياسة الخارجية الناجحة والجولات التى قام بها، فكل ذلك سوف يطالبه بالترشح لفترة رئاسية جديدة.

وأضاف النائب علاء والى، في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، أن ما نشاهده الآن من إنجازات يتم افتتاحها يوميًّا معجزة كبرى بكل المقاييس ونقلة تنموية وحضارية لبناء دولة مصرية جديدة من خلال ما يتم تنفيذه وإنجازه فعليًّا على أرض الواقع من مشروعات عملاقة فى مختلف المجالات، ومدن جديدة تنشأ بسرعة البرق، وحلم يتحقق فى عاصمة إدارية جديدة سوف تكون منارة مصر المستقبلية للأجيال المقبلة كفيلة بمطالبة سيادته للترشيح لفترة رئاسية جديدة.

وقال والى: إن الفترة المقبلة تتطلب منا جميعًا شعب مصر فى ضوء ما نشاهده من جهود وإنجازات، الالتفاف والتلاحم بكل قوة خلف قائدنا الرئيس عبدالفتاح السيسى؛ من أجل استكمال مسيرة بناء بلدنا الغالية مصر وتطهيرها من الإرهاب ووضعها على الخريطة العالمية ناهضة فى مجالاتها الاقتصادية والاستثمارية والسياحية.


أخبار مرتبطة
 
11 يناير 2018 1:31 موزير الري: لدينا أزمة مياه فهل نشرب أم نزرع ؟!!9 يناير 2018 2:41 ماسف ياريس: “الحزن والندم والحسرة“.. ملخص 7 سنوات لفترة ما بعد تنحي “مبارك“8 يناير 2018 1:26 مصحيفة عربية: “سد النهضة“ يهدد مصر بمجاعة وأزمة كهرباء ومياه مدمرة8 يناير 2018 1:15 مأنباء عن استعداد السودان لألغاء اتفاق الحريات الأربع مع مصر7 يناير 2018 1:50 موكيل مجلس النواب: جميع المصريين مصرين على ترشح السيسي لفترة ثانية لاستكمال الاصلاح الاقتصادي6 يناير 2018 12:50 ممشادات فى مجلس النواب للتسابق على السفر للخارج والحصول على بدلات ومصروفات الرحلات الخارجية5 يناير 2018 2:26 منائب بمجلس النواب يشكر الحكومة على مخطط الغاء الدعم العيني لرغيف الخبز3 يناير 2018 12:45 مبعد المنافسة القوية لطريق رأس الرجاء الصالح .. قناة السويس تعلن عن تخفيض رسوم العبور بنسبة 75%31 ديسمبر 2017 12:56 ممجلس النواب يؤيد قرار زيادة سعر تذكرة المترو. ويؤكد:“لصالح المواطنين ومفيش حد هيتفسح بـ 2 جنيه“31 ديسمبر 2017 12:45 موزارة الآثار تقرر تخفيض رسوم دخول الأماكن الآثرية بنسبة 50%

التعليقات