الأربعاء , 17 يناير 2018
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير التنفيذيعمرو سليم
عاجل

ثقافة


كتب Mostkbl Admin
18 أكتوبر 2017 1:41 م
-
تعرف على “ مستقبل المدن الأفريقية“ بالجامعة الأمريكية بالقاهرة الخميس المقبل

تعرف على “ مستقبل المدن الأفريقية“ بالجامعة الأمريكية بالقاهرة الخميس المقبل

 تنظم الجامعة الأمريكية بالقاهرة مؤتمر العمل المشترك السنوي، "مستقبل المدن الأفريقية: مساحات الابتكار والتعاون" بالجامعة الأمريكية بالقاهرة. تشارك حاضنة الأعمال "أيه يو سي فينتشر لاب"  AUC Venture Lab في تنظيم المؤتمر السنوي لمستقبل المدن الأفريقية في القاهرة، بالتعاون مع جمعية أفري لابس AfriLabs، Hivos ، ,وبروجرس Progrss، وسابي Wasabi  والجامعة الفرنسية بالقاهرة.

 سيتم مناقشة عدد من الموضوعات التي تتعلق بمستقبل أفريقيا والدور الحالي والمستقبلي لرواد الأعمال في هذا المؤتمر. تستضيف الجامعة اليوم الثاني من المؤتمر، الذي يركز على مساحات العمل المشترك وكيفية انعكاسها بشكل إيجابي على ريادة الأعمال.

 ويأتي هذا الحدث كجزء من جهود حاضنة الأعمال "أيه يو سي فينتشر لاب" AUC Venture Lab لتعزيز بيئة العمل المشترك من خلال برنامج العمل المشترك للعمل المستدام بالشراكة مع نهضة المحروسة وهيفوس.

 و سيتحدث في المؤتمر نخبة من المتخصصين في مجال ريادة الأعمال مثل آنا إكيليدو، المدير التنفيذي، أفري لابس؛ أحمد سامح، مدير المشروع، هيفوس؛ محمد حلمي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة بروجرس؛ جاكي كميل، العضو المنتدب لجمعية نهضة المحروسة وأيمن إسماعيل، الأستاذ المساعد وأستاذ كرسي عبد اللطيف الجميل لريادة الأعمال بكلية إدارة الأعمال بالجامعة الأميركية بالقاهرة ومدير حاضنة الأعمال.

 يشارك بالمؤتمر أكثر من 250 من رواد الأعمال الأفريقيين من 80 مركز للتكنولوجيا والابتكار ومساحات العمل المشتركة من 35 دولة وممثلين عن الحكومة المصرية.

و ذلك يوم الخميس المقبل ، فى الثامنة صباحا ، بمقر الجامعة بالقاهرة الجديدة . 


أخبار مرتبطة
 
منذ 16 ساعةالأربعاء المقبل .. معهد جوته الألماني يقدم “روشتة السعادة“ للشعب المصري5 يناير 2018 2:36 مالسفارة الهندية بالفاهرة تنظم “ألوان الهند“14 ديسمبر 2017 2:36 مسفارة فنزويلا بالقاهرة تحتفل بذكري وفاة “سيمون بوليفار“13 ديسمبر 2017 2:50 مقطار “معرض حرف توهوكو الجميلة - اليابان“ يصل الى جامعة المنيا12 ديسمبر 2017 2:30 مالخميس القادم ..سفيري بريطانيا وفرنسا يناقشان “مستقبل أوروبا“ بالجامعة الأمريكية بالقاهرة24 نوفمبر 2017 2:20 مالثلاثاء المقبل .. معهد جوته يختتم فعالية مشروع “الكتابة في المجال العلمي“16 نوفمبر 2017 1:41 م“المطبخ الأفريقي“ ضيف على الجامعة الأمريكية بالقاهرة14 نوفمبر 2017 2:06 مغداً .. معرض من فنون الزمن الجميل فى الجامعة الأمريكية بالقاهرة8 نوفمبر 2017 1:20 ممؤسسة اليابان بالقاهرة تعلن عن قرب انطلاق فعاليات معرض "حرف توهوكو الجميلة - اليابان"1 نوفمبر 2017 2:01 مغداً..مؤسسة اليابان بالقاهرة تنظم معرض دُمـــى تقليدية في متحف كلية الفنـــون الجميلة

التعليقات