السبت , 18 نوفمبر 2017
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير التنفيذيعمرو سليم
عاجل

العالم


الفيس بوك
 
كتب Mostkbl Admin
19 أكتوبر 2017 1:08 م
-
وزير الدفاع الأمريكي الأسبق: لا يمكننا توقع ماذا يمكن ان يفعله “ ترامب “غداً !!

وزير الدفاع الأمريكي الأسبق: لا يمكننا توقع ماذا يمكن ان يفعله “ ترامب “غداً !!

 اعتبر ليون بانيتا وزير الدفاع الأمريكي الأسبق والمدير الأسبق للاستخبارات المركزية الأمريكية (CIA ، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يمثل "درجة كبيرة من الفوضى" و"لا يعترف بحقائق العالم". 

 وقال بانيتا، في مقابلة مع CNN، إن "القلق الذي لدي وأعتقد أن بقية العالم يتشاركه هو إذا ما كانت الولايات المتحدة ستحكمها الفوضى أو السيطرة فيما يتعلق بالقضايا التي تواجهنا". وأضاف: "هناك قلق كبير من وجود رئيس لدينا لا يعترف بالحقائق التي يتعامل معها العالم وخطورة النقاط التي نتعامل معها والمشاكل الداخلية هنا في أمريكا".

 وتابع بانيتا بالقول إن "ما يمثله الرئيس ترامب الآن هو درجة كبيرة من الفوضى بتغريداته وتعليقاته وبحقيقة أنه يتخذ خطوات للتخلي عن مسؤولياتنا سواء كان التغير المناخي أو اتفاقية التجارة أو الاتفاق النووي الإيراني وليس لديه بالفعل استراتيجية عن كيفية تقدم الولايات المتحدة".

 وأشار بانيتا إلى أن ترامب "يلقي الكرة في ملعب الكونغرس في بعض الأحيان". وقال: "ليس لدينا فكرة ما الذي يمكن أن يفعله أو لا يفعله الكونغرس". وأضاف: "نحن في وقت يوجد به كمية هائلة من الارتباك وعدم القدرة على التوقع بشأن وضع الولايات المتحدة ليس فقط داخليا ولكن حول العالم".


أخبار مرتبطة
 
منذ 9 ساعاتبالصورة.. شعب زيمبابوي يقيم احتفالات صاخبة فى الشوارع بعد إقالة “موجابي“ من الحكم17 نوفمبر 2017 2:21 مبالصورة.. وزارة الدفاع الأمريكية تدعو “ترامب“ للاستقالة .. و الكونجرس يبدأ فى تنفيذ أولي خطوات عزله16 نوفمبر 2017 1:55 مالسعودية تطلق أولي سهام الحرب تجاه حزب الله12 نوفمبر 2017 1:26 ممجهولون يشعلون فتيل أزمة شعبية بين السعودية ولبنان على مواقع التواصل الاجتماعي8 نوفمبر 2017 1:16 مالسعودية تستعد لإعلان الحرب ضد إيران .. وسفيرها بالقاهرة يؤكد إطلاق صواريخ إيرانية على “الرياض“4 نوفمبر 2017 2:21 مالحكومة الكويتية تبدأ بإتخاذ إجراءات جديدة لتقليل العمالة الأجنبية الوافدة إليها و الموجودة على أراضيها2 نوفمبر 2017 1:35 مميركل: إذا كنت تؤيد التنوع عليك أن تمارس التسامح31 أكتوبر 2017 12:51 مملك المغرب يقيل 4 وزراء دفعة واحدة لتقصيرهم فى أداء أعمالهم27 أكتوبر 2017 1:41 مالأمين العام للأمم المتحدة: الانقسامات الدينية في أفريقيا الوسطى نتيجة للتلاعب السياسي و لم تكن موجودة من قبل23 أكتوبر 2017 1:01 مالخارجية الألمانية: لا يجوز لسياسة السلام أن تتوقف عند حدود أي بلد .. ومجلس الأمن بات بحاجة إلى عملية إصلاحية

التعليقات