الثلاثاء , 20 فبراير 2018
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير التنفيذيعمرو سليم
عاجل

مصريات


كتب Mostkbl Admin
3 فبراير 2018 2:31 م
-
الحركة الوطنية لعبد الرحيم علي: “منافق ترقد وتنام تحت اقدام شفيق ثم انقلبت عليه بمجرد تغير الظروف“

الحركة الوطنية لعبد الرحيم علي: “منافق ترقد وتنام تحت اقدام شفيق ثم انقلبت عليه بمجرد تغير الظروف“

قال حزب الحركة الوطنية للنائب بمجلس النواب "عبد الرحيم علي" فى بيان له نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي"الفيسبوك":" من المؤسف حقاً أن تصافح يداً تدرك مدى تلوثها .. أن تبتسم في وجه إنسان تتمنى آلا تري وجهه اي مرة .. أن ترى القيم حولك تتلوث ولا تملك الا ان تتألم في صمت .. أن يتغير الناس من حولك فجأة بلا مقدمات .. أن تعاشر بشر فرضت عليك الحياة وجودهم في محيطك .. من المؤسف حقاً أن تكتشف بعد فوات الأوان أنك كنت تدرجهم في منزلة لا يستحقونها" .

ونحسب ان ما سبق ينطبق شكلاً ومضمونًا علي الاعلامي / عبد الرحيم علي الذي كان يرقد وينام تحت اقدام الفريق احمد شفيق رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية طمعاً في رضا واملاً في ابتسامة تطمأنه بانه محل ثقة كان عبد الرحيم يدور ويدور في فلك الفريق يتحين الفرصة للقاء عابر .. يتلصص لينال إيماءه بسلام علي السريع .. ولكنة لم يكن يدرك ان الفريق يدرك ان كلمات المنافقين المعسولة خناجر تُرد الي قلوبهم إذا أقنعهم بتصديقها " .. وكان بالفعل يظن أنة يصدق نفاقة . – على حد تعبيرهم -

.. وبالتالي لم يكن مفاجئاً لنا انقلاب الأخ عبد الرحيم .. كنّا نثق ان تحوله قادم بمجرد تغير الظروف والاحوال ولكن لم نكن نتصور أبداً ان يكون بتلك الفظاظة والوجة المكشوف وجدناه يصول ويجول علي المحطات الفضائية والمواقع الإخبارية مطنطناً بلغة حنجورية مردداً كالببغاوات أسطوانة تحالف الفريق احمد شفيق مع الاخوان زاعماً ان الفريق سيكون سلاحهم لتشوية صورة الانتخابات الرئاسية المصرية وكأن عبد الرحيم " أبن الامس القريب " بات فجأة هو البطل الحارس الامين علي مصلحة الدولة وانتخاباتها الرئاسية بينما الفريق شفيق صاحب التاريخ العريض في الدفاع عن مصر وترابها المقدس براً وجواً هو العدو اللدود المتأمر علي الدولة .. أين انت يا حمرة الخجل ؟! فمن يستحيي من الناس ولا يستحيي من نفسه فلا قدر لنفسه حتي عند نفس .

نعلم يا اخ عبد الرحيم انك تختلق لنفسك الف عذر وعذر كي تقتنع بأنك علي صواب لكن ربما لا تدري انك ممن يرجمون غيرهم بالاحجار ليعاقبوا أنفسهم في غيرهم ويسقطوا عيوبهم على غيرهم فانت يا سيد عبد الرحيم من ذمرة ينطبق عليها انها عدوة ما تجهل ومن خوف الذل تعيش في ذل.

اخشوشن يا رجل .. اخرج من دائرة النفعية والانتهازية ..أصلح نفسك يصلح لك الناس.


أخبار مرتبطة
 
16 فبراير 2018 2:50 ممجلس النواب يدرس زيادة أسعار تذاكر القطارات .. ووزير النقل: المواطنون يطالبون برفع تذاكر المترو15 فبراير 2018 2:26 موزير النقل الروسي يشترط موافقات إضافية لاستئناف الرحلات الجوية لمصر15 فبراير 2018 2:20 موزارة الري: نحذر من موجة جفاف قاتلة قد تأتي على الأخضر واليابس في مصر14 فبراير 2018 1:40 مموسى مصطفى: لو عرض السيسي على منصب رئاسة الوزراء سأوافق أو حتي منصب استشاري13 فبراير 2018 3:15 مالمدعي العام العسكري الأسبق: “جنينة“ قد يواجه عقوبات تصل الى السجن 15 عامًا6 فبراير 2018 2:30 ممجلس النواب: “التوك توك“ لا غني عنه بمصر ولا يجب محاربته4 فبراير 2018 2:21 مالمتحدث باسم “عنان“: الملايين التي يقبضها الإعلاميون في مصر موجودة في أوروبا وأمريكا1 فبراير 2018 2:50 موزيرالري السوداني: بد ملء “سد النهضة“ خلال 6 شهور.. ونور الدين: أثيوبيا اخذتنا فى السكة التى تريدها31 يناير 2018 2:05 ممجلس النواب يهدد المواطنين الممتنعين عن النزول للتصويت فى الانتخابات بالغرامة المالية والعقوبات القانونية28 يناير 2018 2:30 مرئيس مجلس النواب يبدأ الإعداد لتشكيل البرلمان المقبل

التعليقات