الثلاثاء , 24 أبريل 2018
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير التنفيذيعمرو سليم
عاجل

مصريات


كتب Mostkbl Admin
3 فبراير 2018 2:31 م
-
الحركة الوطنية لعبد الرحيم علي: “منافق ترقد وتنام تحت اقدام شفيق ثم انقلبت عليه بمجرد تغير الظروف“

الحركة الوطنية لعبد الرحيم علي: “منافق ترقد وتنام تحت اقدام شفيق ثم انقلبت عليه بمجرد تغير الظروف“

قال حزب الحركة الوطنية للنائب بمجلس النواب "عبد الرحيم علي" فى بيان له نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي"الفيسبوك":" من المؤسف حقاً أن تصافح يداً تدرك مدى تلوثها .. أن تبتسم في وجه إنسان تتمنى آلا تري وجهه اي مرة .. أن ترى القيم حولك تتلوث ولا تملك الا ان تتألم في صمت .. أن يتغير الناس من حولك فجأة بلا مقدمات .. أن تعاشر بشر فرضت عليك الحياة وجودهم في محيطك .. من المؤسف حقاً أن تكتشف بعد فوات الأوان أنك كنت تدرجهم في منزلة لا يستحقونها" .

ونحسب ان ما سبق ينطبق شكلاً ومضمونًا علي الاعلامي / عبد الرحيم علي الذي كان يرقد وينام تحت اقدام الفريق احمد شفيق رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية طمعاً في رضا واملاً في ابتسامة تطمأنه بانه محل ثقة كان عبد الرحيم يدور ويدور في فلك الفريق يتحين الفرصة للقاء عابر .. يتلصص لينال إيماءه بسلام علي السريع .. ولكنة لم يكن يدرك ان الفريق يدرك ان كلمات المنافقين المعسولة خناجر تُرد الي قلوبهم إذا أقنعهم بتصديقها " .. وكان بالفعل يظن أنة يصدق نفاقة . – على حد تعبيرهم -

.. وبالتالي لم يكن مفاجئاً لنا انقلاب الأخ عبد الرحيم .. كنّا نثق ان تحوله قادم بمجرد تغير الظروف والاحوال ولكن لم نكن نتصور أبداً ان يكون بتلك الفظاظة والوجة المكشوف وجدناه يصول ويجول علي المحطات الفضائية والمواقع الإخبارية مطنطناً بلغة حنجورية مردداً كالببغاوات أسطوانة تحالف الفريق احمد شفيق مع الاخوان زاعماً ان الفريق سيكون سلاحهم لتشوية صورة الانتخابات الرئاسية المصرية وكأن عبد الرحيم " أبن الامس القريب " بات فجأة هو البطل الحارس الامين علي مصلحة الدولة وانتخاباتها الرئاسية بينما الفريق شفيق صاحب التاريخ العريض في الدفاع عن مصر وترابها المقدس براً وجواً هو العدو اللدود المتأمر علي الدولة .. أين انت يا حمرة الخجل ؟! فمن يستحيي من الناس ولا يستحيي من نفسه فلا قدر لنفسه حتي عند نفس .

نعلم يا اخ عبد الرحيم انك تختلق لنفسك الف عذر وعذر كي تقتنع بأنك علي صواب لكن ربما لا تدري انك ممن يرجمون غيرهم بالاحجار ليعاقبوا أنفسهم في غيرهم ويسقطوا عيوبهم على غيرهم فانت يا سيد عبد الرحيم من ذمرة ينطبق عليها انها عدوة ما تجهل ومن خوف الذل تعيش في ذل.

اخشوشن يا رجل .. اخرج من دائرة النفعية والانتهازية ..أصلح نفسك يصلح لك الناس.


أخبار مرتبطة
 
23 أبريل 2018 12:30 ممجلس النواب يمنع زراعة عدد من المحاصيل الزراعية بسبب نقص المياه .. ويؤكد: البلاد تعاني من الفقر المائي22 أبريل 2018 1:50 ممن إجمالي 168 دولة .. مصر في المرتبة 135 عالمياً ضمن أفضل المناطق للعيش فيها20 أبريل 2018 1:51 ممستشار وزير الري السابق: تفاوضنا مع أثيوبيا “بحسن نية وود ومحبة“ ولكن لم يأتي ذلك بنتيجة إيجابية في المفاوضات19 أبريل 2018 2:01 ملأول مرة.. وزارة الصحة: ربع المصريين يعانون من اكتئاب واضطرابات نفسية حادة17 أبريل 2018 1:06 معبد العال: رواتب الموظفين شهدت زيادات تاريخية لم تحدث من قبل17 أبريل 2018 1:00 موزير شئون مجلس النواب: تم تحديد راتب الوزير بعد المعاش ليصل إلي 33 ألف جنيه16 أبريل 2018 3:21 مرئيس مجلس النواب يطالب الشباب بالعمل على عربات الطعام لمكافحة البطالة14 أبريل 2018 2:16 مالبرلمان يصدر قانون يسمح بإجراء تجارب طبية على المرضى المصريين .. و وزير الصحة: “إنجاز“11 أبريل 2018 2:36 موزير الري الأسبق: إثيويبا تعكف حاليًا على إنشاء 33 سدًا مختلفًا .. ومصر على حافة كارثة خطيرة8 أبريل 2018 1:46 موكالة عربية: هل سيكون “هاني عازر“ أول رئيس حكومة قبطي في مصر ؟!

التعليقات