الخميس , 25 مايو 2018
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير التنفيذيعمرو سليم
عاجل

تحقيقات وتوك شو


كتب Mostkbl Admin
2 يناير 2017 7:39 م
-
رغم دعوتهم الشعب للتقشف.. تعرف على الملايين التى دفعها أصحاب فضائيات لفنانين ورياضيين للظهور دقائق على قنواتهم

رغم دعوتهم الشعب للتقشف.. تعرف على الملايين التى دفعها أصحاب فضائيات لفنانين ورياضيين للظهور دقائق على قنواتهم

فى الوقت الذى تشهد فيه البلاد أعنف أزماتها الاقتصادية  ، و يرفع عدد من رجال العمال أسعار بضائعهم لعنان السماء وبدون مراعاة لمشاعر فقراء البلاد أاو الجوعي و المرضي الذين يبحثون عن ثمن علبة الدواء ولا يجدونها ، نجد ان عدد من رجال الاعمال أصحاب الفضائيات يدفعون ملايين الجنيهات لاستضافة فنانين ولاعبي كرة قدم للظهور على شاشات قنواتهم التى تتغني ليل نهار بالوطنية دعوات التقشف لبضع دقائق.

 فقد كشفت مصادر صحفية داخل مجموعة قنوات “أون سبورت” المملوكة لرجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، أن اللاعب البارز تقاضى مبلغ مقابل إجراء حوار حصري مدته 30 دقيقة مع عمرو أديب في برنامج “كل يوم جمعة”، حيث أذيع الحوار عبر فضائية “ON E” المصرية وأبو ظبي الرياضية الإماراتية، بذلك يكون اللاعب قد حصل على 8300 دولار مقابل الدقيقة الواحدة ، بإجمالي مبلغ قدره ربع مليون دولار “5 ملايين جنيه مصري ".

 بينما أكد مصدر ببرنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، أن النجم الجزائرى الشاب خالد، حصل على أجر 150 ألف دولار مقابل ظهوره في البرنامج، الذي تم تسجيل حلقاته الأسبوع الماضي، على فضائية CBC المملوكة لرجال الاعمال " محمد الأمين " .

 وقال المصدر إن الشاب خالد كان رافضًا الظهور في البرنامج بسبب قلة الأجر المعروض عليه، مشيرًا إلى أن الفنانة إسعاد يونس أقنعته بنفسها للظهور معها في حلقة بالبرنامج.

“مليون ونصف المليون جنيه”، كان ذلك الأجر الذي تقاضاه الزعيم عادل إمام من أجل الظهور على شاشة MBC في برنامج “Yes I’m famous”، في مارس 2016، وقلّما نجد الفنان عادل إمام يظهر في برامج حوارية، وبعد غياب عن البرامج الحوارية دام طويلًا، ظهر بجانب أحفاده يتحدث عن حياته ومسيرته الفنية في البرنامج.

 بينما ظهر الفنان “محمد رمضان” ضيفًا في حلقة احتفالية قناة “صدى البلد” بالعام الجديد خلال ستوديو خاص من تقديم أحمد موسى، ودينا رامز، وأحمد شوبير، ورشا مجدي، وتقاضى أجرًا وصل لـ900 ألف جنيه، من أجل الظهور بالقناة.


أخبار مرتبطة
 
14 مايو 2018 3:31 موزير النقل: سأتنحي إذا تراجعت الحكومة عن قرار زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق4 مايو 2018 2:00 موزير الشباب والرياضة: مصر غير جاهزة لاستضافة بطولة كأس العالم ولو حتى بعد 15 عامًا1 أبريل 2018 9:40 معماد أديب: الدستور ليس نص مقدس ويمكن تعديله و الصين منحت رئيسها الحكم مدي الحياة27 يناير 2018 2:35 ممفتي الجمهورية: مصر أصبحت “قدوة“ في ممارسة العملية الانتخابية25 يناير 2018 1:41 ممصطفي بكري: “حمدين صباحي“ سيعلن ترشحه للرئاسة خلال يومين13 يناير 2018 2:05 موزير الري للمواطنين: عصر وفرة المياه انتهي7 ديسمبر 2017 2:30 موزير الري: مصر في جميع الحالات ستتعرض للضرر من سد النهضة واللي بنشتغل عليه هو إزاي نقلله21 سبتمبر 2017 1:45 م“عمرو أديب“ للمصريين: ليس عندكم ذمة ولا اخلاص ولا أمانة و لا ترون مجهودات الحكومة والتطور الذي يحدث حولكم17 سبتمبر 2017 2:00 م“ نيويورك تايمز“ تكشف فضيحة جديدة.. الإعلام المصري يحول “بائع ساندوتشات“ الى“ محلل سياسي دولي“14 سبتمبر 2017 1:20 معمرو أديب يدعو المصريين لشراء هاتف “ آيفون “ الجديد الذى يتجاوز سعره 30 ألف جنيه

التعليقات