الأثنين , 20 نوفمبر 2017
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير التنفيذيعمرو سليم
عاجل

تحقيقات وتوك شو


كتب Mostkbl Admin
2 يناير 2017 7:39 م
-
رغم دعوتهم الشعب للتقشف.. تعرف على الملايين التى دفعها أصحاب فضائيات لفنانين ورياضيين للظهور دقائق على قنواتهم

رغم دعوتهم الشعب للتقشف.. تعرف على الملايين التى دفعها أصحاب فضائيات لفنانين ورياضيين للظهور دقائق على قنواتهم

فى الوقت الذى تشهد فيه البلاد أعنف أزماتها الاقتصادية  ، و يرفع عدد من رجال العمال أسعار بضائعهم لعنان السماء وبدون مراعاة لمشاعر فقراء البلاد أاو الجوعي و المرضي الذين يبحثون عن ثمن علبة الدواء ولا يجدونها ، نجد ان عدد من رجال الاعمال أصحاب الفضائيات يدفعون ملايين الجنيهات لاستضافة فنانين ولاعبي كرة قدم للظهور على شاشات قنواتهم التى تتغني ليل نهار بالوطنية دعوات التقشف لبضع دقائق.

 فقد كشفت مصادر صحفية داخل مجموعة قنوات “أون سبورت” المملوكة لرجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، أن اللاعب البارز تقاضى مبلغ مقابل إجراء حوار حصري مدته 30 دقيقة مع عمرو أديب في برنامج “كل يوم جمعة”، حيث أذيع الحوار عبر فضائية “ON E” المصرية وأبو ظبي الرياضية الإماراتية، بذلك يكون اللاعب قد حصل على 8300 دولار مقابل الدقيقة الواحدة ، بإجمالي مبلغ قدره ربع مليون دولار “5 ملايين جنيه مصري ".

 بينما أكد مصدر ببرنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، أن النجم الجزائرى الشاب خالد، حصل على أجر 150 ألف دولار مقابل ظهوره في البرنامج، الذي تم تسجيل حلقاته الأسبوع الماضي، على فضائية CBC المملوكة لرجال الاعمال " محمد الأمين " .

 وقال المصدر إن الشاب خالد كان رافضًا الظهور في البرنامج بسبب قلة الأجر المعروض عليه، مشيرًا إلى أن الفنانة إسعاد يونس أقنعته بنفسها للظهور معها في حلقة بالبرنامج.

“مليون ونصف المليون جنيه”، كان ذلك الأجر الذي تقاضاه الزعيم عادل إمام من أجل الظهور على شاشة MBC في برنامج “Yes I’m famous”، في مارس 2016، وقلّما نجد الفنان عادل إمام يظهر في برامج حوارية، وبعد غياب عن البرامج الحوارية دام طويلًا، ظهر بجانب أحفاده يتحدث عن حياته ومسيرته الفنية في البرنامج.

 بينما ظهر الفنان “محمد رمضان” ضيفًا في حلقة احتفالية قناة “صدى البلد” بالعام الجديد خلال ستوديو خاص من تقديم أحمد موسى، ودينا رامز، وأحمد شوبير، ورشا مجدي، وتقاضى أجرًا وصل لـ900 ألف جنيه، من أجل الظهور بالقناة.


أخبار مرتبطة
 
21 سبتمبر 2017 1:45 م“عمرو أديب“ للمصريين: ليس عندكم ذمة ولا اخلاص ولا أمانة و لا ترون مجهودات الحكومة والتطور الذي يحدث حولكم17 سبتمبر 2017 2:00 م“ نيويورك تايمز“ تكشف فضيحة جديدة.. الإعلام المصري يحول “بائع ساندوتشات“ الى“ محلل سياسي دولي“14 سبتمبر 2017 1:20 معمرو أديب يدعو المصريين لشراء هاتف “ آيفون “ الجديد الذى يتجاوز سعره 30 ألف جنيه4 أغسطس 2017 3:43 مرسوم كشوف الأطباء تصل الى 3 الاف جنيه بالعيادات الخاصة .. و الفقراء يموتون على أرصفة الشوارع17 يوليو 2017 4:16 مالقوي العاملة تغلق شركة أجرت استطلاعات رأى تؤكد فشل الإعلام المصري وانصراف الشعب عن متابعته4 مايو 2017 4:16 مرئيس محكمة يقتل شاب حاول الدفاع عن خطيبته برصاصة قاتلة فى القلب28 أبريل 2017 10:51 مهل بدأت سياسة التخلص من “الطبول المحروقة“ ؟!! .. السيسي يتبرأ من “ أحمد موسي “ ويهاجمه بشدة17 أبريل 2017 4:20 مداعية سلفي للمصريين: “ السلفيين عددهم كتير ولو شلنا سلاح هنكسر الدنيا “30 مارس 2017 5:36 مسما المصري: “ برنامجي الديني في رمضان هقدمه بالحجاب .. ايه رأيكم في المفاجاة دي !! “4 فبراير 2017 10:41 مفي أول ظهور إعلامي .. وزير التموين: “مراتي هي كمان بتشتكي من نار الأسعار“

التعليقات