الثلاثاء , 20 فبراير 2018
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير التنفيذيعمرو سليم
عاجل

شئون امنية واستراتيجية


كتب Mostkbl Admin
14 فبراير 2017 10:58 م
-
مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية و سلسلة من التطويرات المهنية الكبري التى شهد لها الجميع مؤخراً

مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية و سلسلة من التطويرات المهنية الكبري التى شهد لها الجميع مؤخراً

 " لوحة المفاتيح وشاشة الكمبيوتر"..  سلاحهم و " العلم و المعرفة " .. مفتاحهم للوصول الى الحقيقة و الايقاع بالخارجين على القانون .. هؤلاء هم رجال مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية.

ففى الفترة الاخيرة أستطاعت إدارة الإعلام بالتعاون مع مختلف إدارات و أفرع الداخلية المصرية بنشر العديد من الحقائق ووقائع واعترافات العديد من الإرهابيين و المجرمين من العابثين فى الأرض فساداً.

فمؤخرا  - القسم الأمني بالجريدة كان شاهد على الوقعة - تم اخترق صفحة أحدي الزميلات الإعلاميات على أحدي مواقع التواصل الاجتماعي وقام المخترق بتهديد الزميلة – هنا قامت إدارة الإعلام بالتعاون مع مباحث المعلومات بالوزارة بالتحرك السريع و التواصل مع الزميلة و دعوتها للحضور لمقر الوزارة للبدء بإتخاذ الاجراءات الفورية لحمايتها و القبض على من قام بذلك.

و بمجهود فريق عمل الإدارة الإعلام الأمني ، و مدير إدارة العلاقات العامة ، و الإعلام بالوزارة و ايضا مدير مركز الإعلام الأمني ، و ولا ننسي الرائد " محمد عبد السلام " -  الديانموالنشيط بالمركز - بالشكر و التحية لمجهودهم المتواصل الدؤوب مع اى صحفي و إعلامي و مواطن يتواصل معهم لطلب المساعدة أو حتى الاستفسار .

وقريبا ستقوم  " المستقبل " بعمل تقرير مكتوب ومصور حول مجهودات مركز الإعلام الأمني و إدارة مكفحة جرائم المعلومات بالوزارة حتي يعلم الجميع المجهودات التى تقوم بها تلك الكتائب المجهولة خلف شاشات الحاسب الآلي.


أخبار مرتبطة
 
7 فبراير 2018 6:30 مرئيس تحرير“المستقبل“ يجتاز أول تدريب من نوعه لمكافحة التهديدات الإرهابية النووية بنسبة نجاح 100% من جامعة “ستانفورد“الأمريكية31 يناير 2018 7:50 مفى حوار شاركت فيه “المستقبل“.. قائد القيادة المركزية الأمريكية: لدينا قلق من وجود “داعش“ بمصر و يجب ان يؤخذ خطر التنظيم على محمل الجد21 يناير 2018 1:36 مإسرائيل تعلن عن إنشاء قوة عسكرية من النخبة بجانب الحدود المصرية لمواجهة تهديدات “داعش“19 يناير 2018 2:15 م“روسيا اليوم“: بجري استكمال بناء القاعدة الروسية في “سيدي براني“ المصرية لتضم مجموعة من مشاة الجيش الروسي15 يناير 2018 12:40 مالجيش السوداني يستنفر قواته على حدود إريتريا ويعلن استعداده للقتال26 ديسمبر 2017 2:06 مالسفير السعودي بالقاهرة: إيران تستعد لضرب ناقلات النفط السعودية في خليج عدن21 ديسمبر 2017 2:20 ممجلس الدوما الروسي يصادق على استغلال ميناء “طرطوس“ السوري لنصف قرن قادم9 ديسمبر 2017 1:31 ممسئول إسرائيلي: هناك جهود مشتركة لإسرائيل ومصر لمحاربة الإرهاب في سيناء2 ديسمبر 2017 1:50 مرئيس مركز الدراسات الاستراتيجية الروسي: المطارات المصرية ستكون نقطة دعم لوجستية تساعد قواتنا فى سوريا30 نوفمبر 2017 2:46 مروسيا تطلب من مصر استخدام طائراتها العسكرية للمجال الجوي المصري

التعليقات