الخميس , 22 فبراير 2018
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير التنفيذيعمرو سليم
عاجل

مصريات


كتب Mostkbl Admin
12 مايو 2017 4:30 م
-
ردا على ظهوره المفاجىء.. مواطنون لحمدين صباحي: “ الكومبارس يعود من الثلاجة علشان عنده نمره “

ردا على ظهوره المفاجىء.. مواطنون لحمدين صباحي: “ الكومبارس يعود من الثلاجة علشان عنده نمره “

شن عدد كبير من المواطنين هجوم حاد على المرشح الخاسر فى الانتخابات الرئاسة الماضية “ حمدين صباحي  واصفينه بـ “ الكومبارس“ ، عقب تصريحاته بشأن الانتخابات الرئاسية المقبلة فى 2018 التى يجرى الاستعداد لها بدء من الان.

و إليكم جانب من تعليقات القراء على صفحة " حمدين صباحي " الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك ":

 Ahmed Abdallah:

عندي سؤال هوا مش غريبه شويه ان استاذ حمدين يلعب داءما دور ورقه التوت للنظام من ايام ٢٠٠٥ بتاعت مبارك و صولا لانتخابات ٢٠١٤ وانسحاب المندوبين اخر يوم في رايي أظن ان دوره مرسوم ليكتمل الديكور هذا والله اعلم وعذرا لو كان كلامي جارح

 :Rami Yacoub

 يا أستاذ حمدين كفاية كنت عضو مجلس الشعب ولم نسمع لك صوتا من قبل خسرت فى انتخابات الرئاسة مرتين يعنى الرسالة وصلت انت لا تمثل جميع طوائف ومواطنى هذا البلد .

 علاء احمد محمود محمود:

عودة الكومبارس

الفيلم الذي انتظره الجميع

كلاكيت تاني مرة في زيه الجديد بعد التلميع والتنفيض

انه الكومبارس يا سادة

فيلم يجمع بين التراجيديا لانصار السيسي الباكين

ويجمع بين الكوميديا لخصوم السيسي

قريبا بكل لجان الاقتراع الدعوة عامة

ولا عزاء لوطن مات وانتهي

 Maher Mohammed Abu Ameen:

عدد الفانز بتاع صفحتك ٨٥٠ الف تقريباً نفس الاصوات البي اخدتها في انتخابات الرئاسة.. انا مبسوط انك نازل الانتخابات علشان الصورة تكمل ونبقى بلد ديموقراطي امام العالم.

 :Yosri Hmdan

الكمبارس الدائم المنقذ

 :Drmohamed Talaat

لو تكرمت لاتترشح تانى وتؤدى دور الكومبارس

 :Mostafa Mahran

انت طلعت من التلاجة

اجهز يالا بسرعة علشانً عندك نمرة

 :Islam Alzawahry

كومبارس نزيهه

 :Mohamed Khaled

حمدين كومبارس محترم و خلوق

 :Mohamed Gohraa

والكومبارس ده ناضل فين


أخبار مرتبطة
 
21 فبراير 2018 2:20 محزب “النور“ يحذر الشعب المصري من عدم النزول بكثافة للتصويت فى الانتخابات الرئاسية16 فبراير 2018 2:50 ممجلس النواب يدرس زيادة أسعار تذاكر القطارات .. ووزير النقل: المواطنون يطالبون برفع تذاكر المترو15 فبراير 2018 2:26 موزير النقل الروسي يشترط موافقات إضافية لاستئناف الرحلات الجوية لمصر15 فبراير 2018 2:20 موزارة الري: نحذر من موجة جفاف قاتلة قد تأتي على الأخضر واليابس في مصر14 فبراير 2018 1:40 مموسى مصطفى: لو عرض السيسي على منصب رئاسة الوزراء سأوافق أو حتي منصب استشاري13 فبراير 2018 3:15 مالمدعي العام العسكري الأسبق: “جنينة“ قد يواجه عقوبات تصل الى السجن 15 عامًا6 فبراير 2018 2:30 ممجلس النواب: “التوك توك“ لا غني عنه بمصر ولا يجب محاربته4 فبراير 2018 2:21 مالمتحدث باسم “عنان“: الملايين التي يقبضها الإعلاميون في مصر موجودة في أوروبا وأمريكا3 فبراير 2018 2:31 مالحركة الوطنية لعبد الرحيم علي: “منافق ترقد وتنام تحت اقدام شفيق ثم انقلبت عليه بمجرد تغير الظروف“1 فبراير 2018 2:50 موزيرالري السوداني: بد ملء “سد النهضة“ خلال 6 شهور.. ونور الدين: أثيوبيا اخذتنا فى السكة التى تريدها

التعليقات