الجمعة , 27 أبريل 2018
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير التنفيذيعمرو سليم
عاجل

أخر الأخبار


كتب Mostkbl Admin
21 مارس 2018 1:15 م
-
الخارجية البريطانية تحذر مواطنيها من السفر الى عدة مناطق بمصر خلال فترة الانتخابات

الخارجية البريطانية تحذر مواطنيها من السفر الى عدة مناطق بمصر خلال فترة الانتخابات

قالت وزارة الشئون الخارجية البريطانية، فى بيان لها حصلت "المستقبل" على نسخة منه:

 تنصح وزارة الخارجية البريطانية بعدم السفر إلى جميع الجهات الأساسية باستثناء:

محافظة جنوب سيناء ، باستثناء المنطقة الواقعة داخل حدود شرم الشيخ ، والتي تشمل المطار ومناطق شرم المايا ، الهضبة ، خليج نعمة ، خليج القرش ونبق ؛ ومع ذلك ، فإننا ننصح بعدم السفر إلى أو من شرم الشيخ ؛

المنطقة الواقعة غرب وادي النيل ومناطق دلتا النيل ، باستثناء المناطق الساحلية بين دلتا النيل ومرسى مطروح (كما هو موضح على الخريطة).

ستُجرى الانتخابات الرئاسية في مصر في الفترة من 26 إلى 28 مارس 2018. على الرغم من أن المخاطرة منخفضة ، فلا يزال هناك احتمال أن تحدث مظاهرات واحتجاجات في الفترة التي تسبق الانتخابات أو بعدها.

أصدر داعش سيناء تصريحات إعلامية تهدد بهجمات ضد المسيحيين والسائحين ومراكز الاقتراع قبيل الانتخابات الرئاسية.

من المحتمل جدا أن يحاول الإرهابيون تنفيذ هجمات في مصر. يجب أن تكون يقظاً في جميع الأوقات وأن تتبع نصيحة السلطات المصرية وشركة السفر الخاصة بك ، إذا كان لديك واحدة. كانت هناك تهديدات للمواطنين الغربيين والمؤسسات والشركات على المواقع الإلكترونية ووسائل الإعلام الاجتماعية. التهديد الرئيسي للأجانب هو من المتطرفين المرتبطين بداعش سيناء. هناك تهديد متزايد للهجمات الإرهابية التي تستهدف المسيحيين الأقباط من المتطرفين المرتبطين بداعش سيناء في مصر.

يجب تجنب الأماكن والتجمعات المزدحمة ، بما في ذلك في المواقع الدينية أو حولها وخلال المهرجانات الدينية ، مثل شهر رمضان وعيد الميلاد (بما في ذلك عيد الميلاد القبطي) ، عندما تدعو الجماعات الإرهابية في بعض الأحيان إلى شن هجمات. خذ المزيد من الحذر خلال عطلات نهاية الأسبوع المحلية ، حيث وقعت بعض الهجمات الإرهابية خلال هذه الأوقات. يمكنك العثور على قائمة بالعطلات المحلية على موقع السفارة البريطانية بالقاهرة.

هناك خطر متزايد من الإرهاب ضد الطيران. تم وضع إجراءات أمنية إضافية تقيد الأجهزة الإلكترونية على متن رحلات جوية من مصر إلى المملكة المتحدة في مارس 2017. الغالبية العظمى من شركات الطيران العاملة من مصر لم تعد خاضعة لهذه القيود. لمزيد من المعلومات حول ما إذا كان هذا سيؤثر على رحلتك ، بما في ذلك ما إذا كنت تمر عبر مصر في طريقك إلى المملكة المتحدة ، اقرأ صفحة الإرشاد هذه واتصل بشركة الطيران أو شركة السفر إذا كانت لديك أسئلة أخرى.


أخبار مرتبطة
 
25 أبريل 2018 1:20 ممجلس النواب يدرس مطالبة عربات الفول والمأكولات بتركيب أجهزة “جي بي إس“ لتتبع أماكن تحركها24 أبريل 2018 1:36 موزارة الزراعة: من حق الوزير حظر زراعة أى محصول يستهلك كميات كبري من المياه .. و الشح المائي يهددنا بشكل خطير18 أبريل 2018 1:06 مالسفير السعودي الجديد: ساسعي لمواصلة مسيرة التلاحم والأخوة بين المملكة والشقيقة مصر14 أبريل 2018 2:06 مالرئيس السيسي يقرر تمديد حالة الطوارىء بالبلاد لثلاثة أشهر قادمة13 أبريل 2018 2:36 مالسلطات المصرية تحذر من التعامل مع أحدي الشركات الأمريكية المتخصصة بمنح تاشيرات إلكترونية7 أبريل 2018 2:06 مالكويت تهتز على وقع جريمة اغتصاب 6 أشخاص آسيويين لطفل مصري2 أبريل 2018 1:35 معرض قطع أثرية مصرية للبيع عبر الانترنت بـ 99 دولار30 مارس 2018 2:16 ممجلس النواب يناقش ربط بيانات مستخدمي “أوبر وكريم“ مع جهات خاصة29 مارس 2018 2:40 مموسى مصطفى: استعد من الآن لخوض انتخابات 2022 لانه أصبح لدي خبرة تمكنني من الفوز28 مارس 2018 1:51 مبعد عزوف عدد من الشباب عن المشاركة..الوطنية للانتخابات تهدد بتطبيق فوري لأول مرة للغرامة المالية

التعليقات